أمني

سموتريش يطالب بفتح تحقيق جنائي ضد جمعية "الإغاثة 48" وحزب "الموحدة"

طلب وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريش من المستشارة القانونية للحكومة غالي بهراف ميارا فتح تحقيق جنائي ضد جمعية "الإغاثة 48" وحزب "الموحدة" العربي الإسرائيلي.

 وأكد سموتريتش في رسالته أن هذا الاتصال بالتحقيق يأتي على خلفية اتهامات بتحويل مبالغ كبيرة لجمعية تابعة لحركة حماس في تركيا.

وأشار سموتريش إلى خطورة الارتباط بين "الموحدة" وحماس، مطالبًا بفحص دقيق لتصرفات الجمعية والحزب. وركز الوزير على أهمية فتح التحقيق للتحقق من التهم المنسوبة لهما، معبرًا عن قلقه إزاء دعم المنظمات والأحزاب في إسرائيل لجماعات متطرفة مثل حماس.

 وكتب الوزير سموتريش في خطابه الى المستشارة ميارا أن "الجمع بين الموحدة والحركة الإسلامية وحماس هو أمر كنا نحذر منه منذ سنوات".

وكانت قناة "كان" العبرية قد أفادت بأن جمعية "الإغاثة 48" قامت بتحويل مبالغ كبيرة لجمعية تابعة لحماس في تركيا، مما دفع وزير المالية للمطالبة بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع دعم أي كيان يرتبط بالإرهاب"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.