محليات
الفنانة دلال أبو آمنة- مواقع التواصل الإجتماعي

النيابة العامة تغلق ملف التحقيق ضد دلال أبو آمنة

أغلقت النيابة العامة اليوم ملف التحقيق ضد الدكتورة دلال أبو آمنة، مغنية وأكاديمية، والتي حققت معها الشرطة بشبهة سلوك من شأنه المساس بالسلم العام، وذلك بعد أن قامت بنشر منشور على شبكة التواصل الاجتماعي.

::
::

وتم اتخاذ القرار بعد الاطلاع على كافة الأقوال وملابسات القضية، وجرى تسليم إشعار بالقرار لمحاميها من قبل النيابة العامة في الشمال.

وبهذا فإن النيابة لن تقدم لائحة اتهام ضد دلال أبو آمنة وتم إغلاق الملف رسميا.

هذا وقرر ايضاً نائب المدعي العام للدولة للمهام الخاصة، ألون ألتمان، إغلاق ملف التحقيق ضد المحامي دوف هيرش، الذي تم التحقيق معه بشبهة التحريض على العنصرية، بسبب تصريحات قالها خلال مظاهرة قادها في حزيران 2022 في العفولة، وهيرش الذي أعلن حينها ترشحه لمنصب رئيس البلدية من العفولة، نظم مظاهرة أمام حانة يملكها عرب، وتضمنت تصريحات ضد الفلسطينيين.

كما بث المظاهرة عبر صفحته على فيسبوك. وبعد الاطلاع على مجمل الأقوال وملابسات القضية، تم إغلاق ملف التحقيق، وتم تسليم إشعار بالقرار إلى محاميه من قبل النيابة العامة في الشمال.

مع فائق التقدير والاحترام,


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.