فلسطيني
من مكان إطلاق النار في القدس

بزعم تنفيذه عملية طعن.. ارتقاء الفتى المقدسي محمد أبو سنينة بنيران الجيش الإسرائيلي

ارتقاء فتى فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، الليلة الماضية، في البلدة القديمة من القدس. 

أفادت مصادر طبية بارتقاء الفتى محمد طارق أبو سنينة (15 عاما) من العيزرية، متأثرا بإصابته برصاص قوات الجيش بزعم “محاولته تنفيذ عملية طعن” في شارع الواد بالبلدة القديمة في القدس أمس الأحد.

كما نعت عائلة أبو سنينة في بلدة العيزرية ابنها الشهيد محمد، وتم الاعلان عن اضراب شامل وحداد في البلدة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأفاد شهود عيان بأن قوات الجيش الإسرائيلي المتمركزة في شارع الواد بالبلدة القديمة، أطلقت النار صوب فتى، ما أدى لإصابته بجروح، وتركته ينزف لفترة من الوقت، قبل أن تعتقله وتنقله بمركبة إسعاف إسرائيلية.

ودفعت الشرطة الإسرائيلية قوات كبيرة إلى المكان حيث قامت بتطويق المنطقة وإغلاقها ومنع مرور المواطنين. 

وفي وقت سابق من صباح اليوم الإثنين، أكد المحامي محمد محمود محامي مركز معلومات وادي حلوة-في القدس أن الفتى محمد ابو اسنينة من سكان بلدة أبو ديس على قيد الحياه خلافًا لما تناقلته بعض الوسائل الاعلامية التي أعلنت عن ارتقاءه داعيًا الى توخي الحذر اثناء تناقل الاخبار .

واضاف المحامي محمود ان ابو سنينة مصاب ويرقد في مستشفى هداسا، جراء إصابته امس برصاص القوات الاسرائيلية في البلدة القديمة من القدس بعد الاشتاه بقيامه بتنفيذ عملية طعن شرطي. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.