محليات

السفير البريطاني بزيارة لإذاعة الشمس: "الحكومة البريطانية تؤكّد على ضرورة إنهاء الحرب بشكل فوري وإدخال المساعدات وتحرير الرهائن"

::
::

قال السفير البريطاني المُعتمد في اسرائيل، سايمون وولترز، في حديث خاص لإذاعة الشمس، إنّ الحكومة البريطانية تؤكّد على ضرورة إنهاء الحرب بشكل فوري وإدخال المساعدات وتحرير الرهائن وأنّها تسعى لتحقيق هذا الأمر من خلال اتّصالاتها الإقليمية.

وأشار سايمون إلى أنّ مسألة الاعتراف بدولة فلسطينية مطروحة بشكل جدّي لكنّ هذا يرتبط بالتطورات السياسية، منوّهًا إلى أنّ الحكومة البريطانية تدرك أهميّة التقدّم في مسار سياسي جدي على خلفية أحداث السابع من اكتوبر.

وتحدث السفير البريطاني في ختام زيارة خاصة لإذاعة الشّمس حيث التقى بالمدير العام، الاستاذ سهيل كرام وطاقم الإدارة وتمّ استعراض العديد من الملفات المتعلقة بالمجتمع العربي في ظلّ الأوضاع السياسية والاجتماعية الراهنة في ظل الحرب

واعتبر السفير أنّ العلاقة مع المواطنين العرب أساسية باعتبارهم جسرًا مهما بين مختلف الأطراف

من جانبه أكد كرام خلال اللقاء على دور إذاعة الشمس الإعلامي وصوتها خاصة في هذه الفترة الحرجة وفي ظل الحرب وأنّ الإذاعة تقوم بدورها المهني لنقل الصورة لما يحدث في كلا الطرفين.

وأشار كرام الى أهمية الزيارة واطلاع أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في البلاد على مختلف القضايا بما في ذلك علاقة الدولة ومؤسساتها مع المواطنين العرب خاصة وأنّ إذاعة الشمس من خلال موقعها ونسبة الاستماع لها والتي وصلت الى 61 % وفق استطلاع الراي للسلطة الثانية تعبر عن نبض وصوت المجتمع العربي في البلاد.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.