أمني
اعلام الجيش الإسرائيلي الرسمي

الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين وإصابة 3 بجروح خطيرة بالمعارك البرية في قطاع غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مقتل اثنين من وحدة "الكوماندوز" وإصابة 2 بجروح خطيرة في المعارك البرية بقطاع غزة.

وقال الجيش في بيان إنّ الرائد عادي الدور (21 عاماً)، الجندي في وحدة ماجلان، لواء الكوماندوز، والرائد (احتياط) ألون كلاينمان (21 عاماً)، الجندي في وحدة ماجلان، لواء الكوماندوز، قتلا في معارك بجنوبي قطاع غزة.

كما أشار الجيش إلى إصابة جنديين من وحدة "الكوماندوز" بجروح خطيرة بالمعارك في قطاع غزة، وذكر أن جندي احتياط "أصيب بجروح خطيرة في حادث سيارة بجنوب البلاد" دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

ووفقاً لمعطيات الجيش الإسرائيلي، فإنه بذلك يرتفع عدد الضباط والجنود القتلى منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 566 بينهم 229 بالمعارك البرية التي بدأت في 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن الجيش الإسرائيلي "يعاني وضعا صعبا في خان يونس بعد تعرضه لكمين كبير جدا" هناك، في وقت تواصلت فيه الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأضافت الهيئة أن "الحدث الأمني الخطير كمين تعرض له الجيش الإسرائيلي جنوب خان يونس"، مشيرة إلى أن "الجيش قد يصدر توضيحا بخصوص ما جرى في خان يونس بعد ساعات".

بدورها، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن "الحدث الأمني وقع جنوب شرق خان يونس على شكل كمين محكم، واستغرق نقل القتلى والجرحى ساعات".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.