الحرب على غزة
الطفلة هند التي بقيت محاصرة داخل المركبة (مواقع التواصل الإجتماعي)

العثور على جثمان الطفلة هند وعائلتها بعد 12 يوما من محاصرتها

أفادت مصادر صحفية من قطاع غزة، بالعثور على جثمان الطفلة الفلسطينية هند رجب (6 سنوات)، و5 من أفراد عائلتها بعد 12 يوما من فقدان الاتصال بها، بعد أن حاصرتها دبابات الجيش الإسرائيلي داخل مركبة وقتلت أفرادا من أقربائها قرب محطة للمحروقات في غزة.

كما أفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) بأن ذوي الطفلة هند عثروا صباح اليوم السبت على جثمانها وجثامين من كانوا في المركبة، التي تمت محاصرتها من قبل قوات الجيش الإسرائيلي في محيط "دوار المالية" بحي تل الهوى، حيث ارتقى على الفور أفراد عائلتها، في حين بقيت هي وابنة خالها ليان (14 عامًا) على قيد الحياة لبعض الوقت.

من جهته، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني العثور على جثماني مسعفين بعد فقد أثرهما بمهمة إنقاذ الطفلة هند منذ 12 يوما، وقال إن الجيش الإسرائيلي تعمد استهداف مركبة الإسعاف على بعد أمتار من مركبة عائلة الطفلة هند.

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني رائد النمس إن طاقم الإسعاف التابع له تحرك لمحاولة إنقاذ الطفلة هند بعد تنسيق مع منظمات دولية، وأكد أن الجيش الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني بالقتل والاعتقال.

ونددت حركة حماس بجريمة قتل الطفلة هند وعائلتها، وقالت الحركة في بيان: "نؤكد بأن هذه الجريمة المروعة وغيرها من الجرائم البشعة بحق أطفالنا وأهلنا في غزة ستبقى محفورة في الذاكرة الفلسطينية. وسيأتي اليوم الذي يحاسب فيه هذا الكيان المارق على ما اقترفه من جرائم بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.