الحرب على غزة
إغلاق الطرق المؤدية لمعبر "نيتسانا" لمنع وصول مساعدات إلى غزة
الحرب على غزة
إغلاق الطرق المؤدية لمعبر "نيتسانا" لمنع وصول مساعدات إلى غزة (مواقع تواصل)

إغلاق الطرق المؤدية لمعبر "نيتسانا" لمنع وصول مساعدات إلى غزة

أغلق إسرائيليون، وذوو أسرى محتجزين بغزة، الجمعة، الطرق المؤدية لمعبر "نيتسانا" منعًا لمرور مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

أفادت مصادر محلية بعد ظهر اليوم الجمعة، بإغلاق مجموعة من الإسرائيليين، الطرق المؤدية لمعبر "نيتسانا"، وذلك لمنع وصول المساعدات الإنسانية الى قطاع غزة.

وقال موقع واينت الإسرائيلي إن نشطاء إسرائيليين  قاموا بإغلاق الطرق المؤدية لمعبر نيتسانا، لمنع الشاحنات التي تحمل مساعدات إنسانية من دخول قطاع غزة.

ونقلت عن المتظاهرين قولهم "شاحنات الإمداد إلى حماس لن تدخل من هنا اليوم. لن تمر أي مساعدات حتى يعود آخر المختطفين، في إشارة إلى الأسرى الإسرائيليين في غزة.

وينفذ ناشطون يمينيون وذوو أسرى في غزة يوميا منذ نحو أسبوعين احتجاجات في الطرق المؤدية إلى معبري "كرم أبو سالم" و"نيتسانا" لمنع مرور شاحنات المساعدات الإنسانية الى غزة.

والأسبوع الماضي، أعلن الجيش الإسرائيلي معبري "كرم أبو سالم" و"نيتسانا" مناطق عسكرية مغلقة لمنع المتظاهرين من الدخول إليهما.

والخميس، حذّر برنامج الأغذية العالمي من أن خطر المجاعة في قطاع غزة يزداد يوميا، مؤكدا أن "وصول المساعدات إلى مدينة غزة لا يكفي لمنع حدوث المجاعة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.