أمني
القوات الإسرائيلية تعتقل3 فلسطينيين يحملون الجنسية الكندية بغزة

القوات الإسرائيلية تعتقل3 فلسطينيين يحملون الجنسية الكندية بغزة

اعتقلت قوة إسرائيلية خاصة 3 من أفراد عائلة الآغا، الحاملة للجنسية الكندية وذلك خلال تواجدهم في منطقة النزوح غرب القطاع.

قال مصدر بعائلة "الآغا" الفلسطينية من مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، الخميس، إن "قوة إسرائيلية خاصة اعتقلت 3 من أفرادها من حملة الجنسيات الكندية خلال تواجدهم في منطقة نزوحهم غرب المدينة".

وأكد أحمد الآغا، عميد كلية القانون في جامعة فلسطين، "اعتقلت قوة إسرائيلية خاصة بلباس مدني، كلا من الفلسطيني أحمد هاشم الآغا وأولاده هاشم وبراق، من حملة الجنسية الكندية".

وأوضح أن القوة الخاصة وصلت إلى منطقة نزوح العائلة في "السطر الغربي" غرب خانيونس، بزي مدني ومركبة مدنية.

وأشار، إلى أن القوة الإسرائيلية اعتقلت بجانب حملة الجنسية الكندية "15 شخصا آخر من عائلة الآغا".

وفي وقت سابق الخميس، قال متحدث الخارجية الأمريكية فيدانت باتيل، إن الوزارة على علم بتقارير اعتقال السلطات الإسرائيلية اثنين من مواطنيها في قطاع غزة، مركدا سعيها للحصول على معلومات إضافية.

وأضاف، في تصريح صحفي، أن أولوية واشنطن هي "الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين الأمريكيين في الخارج، لكن ليس لدينا تفاصيل بهذا الشأن".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.