الجريمة والعنف
مقتل رجل بجريمة إطلاق نار في كفر قاسم

مقتل الشاب عكرمة عيسى بجريمة إطلاق نار في كفر قاسم

أسفرت جريمة قتل وقعت صباح اليوم في كفر قاسم ع مقتل رجل في الثامنة والاربعين من عمره جراء تعرضه لاطلاق النار.

أفادت مصادر محلية صباح اليوم الأربعاء بمقتل الشاب عكرمة أحمد سليمان عيسى (48 عاما)، بعد تعرضه إلى جريمة إطلاق نار في مدينة كفر قاسم، فجر اليوم الأربعاء.

ومن جانبها أكدت مصادر طبية تلقي طواقم الإسعاف بلاغًا عن جريح في كفر قاسم جراء تعرضه إلى إطلاق نار، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان ونقل شخص وهو بحالة حرجة إلى مستشفى "بيلسنون" في بيتح تكفا لاستكمال العلاج، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته تأثرا بإصابته الحرجة.

وبدورها فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة القتل، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، وأوضحت في بيانها أن الشرطة أجرت عمليات بحث عن مرتكبي الجريمة، إلى جانب جمع البيانات والأدلة الجنائية في محيط ومكان الجريمة، حيث تجري التحقيق في الخلفية والملابسات، على ما ورد في بيان الشرطة.

وفي جديدة المكر اصيب مساء امس شاب جراء تعرضه لاطلاق النار حيث وصفت اصابته بالمتوسطة .

هذا ويعم الاضراب الشامل جديدة المكر لمدة ثلاثة أيام في أعقاب جريمة القتل التي اسفرت امس عن مقتل مهندس المجلس المحلي ادهم حمود في الثانية والاربعين من عمره.

كما وأعلنت بلدية الطيرة الاضراب اليوم بعد مقتل الشاب مرشد عبد الحي بنيران الشرطة. 

تأتي هذه الجريمة في الوقت الذي يشهد المجتمع العربي جرائم قتل وأحداث عنف مستمرة، وسط تقاعس الشرطة عن القيام بدورها في توفير الأمن والأمان للمواطنين.

وقتل 12 شخصا بينهم شابة من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.