فلسطيني

الجيش الإسرائيلي يهدم منزلًا ويصادر ممتلكات في الخليل

في تصعيد جديد لسياسات الجيش الاسرائيلي، قامت السلطات الإسرائيلية اليوم الاثنين بتدمير منزل في قرية البرج جنوب غرب الخليل.

 ونقلا عن مصادر فلسطينية قال المواطن محمد يوسف نصار، صاحب المنزل، قامت الجرافات الاسرائيلية بهدم المنزل الذي يتسكنه سبعة أفراد من عائلته في البلدة القديمة من القرية.

يبلغ مساحة المنزل 100 متر مربع ويتألف من طابقين، أحدهما كان قيد الإنشاء.

وأفاد مركز أبحاث الأراضي أن الجيش الاسرائيلي قام أيضًا بتدمير غرفة زراعية تعود للمواطن يوسف محمد بريوش في منطقة "ام بغلة" جنوب قرية البرج. وفي حادث منفصل، صادرت قوات الجيش سيارة صغيرة وشاحنة في منطقة شعب طارق ببلدة السموع جنوب الخليل، على الرغم من حمل السائقين للأوراق الثبوتية التي تثبت شرعية ملكيتهما.

تجدر الإشارة إلى أن سائقي السيارتين كانا يحملان الوثائق الرسمية التي تثبت ملكيتهما وقانونيتهما، إلا أن قوات الجيش لم تأبه بذلك، مما أدى إلى عمليات هدم وصادرة تعكس استمرار الانتهاكات والتصعيد الإسرائيلي في المناطق الفلسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.