أمني

تواصل الاشتباكات على الحدود الشّماليّة

يتواصل القصف المتبادل على الحدود الشمالية بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله حيث دوت صافرت الإنذار في الجليل الأعلى لتنذر عن إطلاق صواريخ من الأراضي اللبنانية باتجاه مواقع إسرائيلية.

وأفادت مصادر اسرائيلية بإطلاق 8 صواريخ باتجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى، من جانبه نعى حزب الله ثلاثة من مقاتليه ليرتفع عدد قتلاه منذ بدء الحرب إلى 182 قتيلًا 

وزير الخارجية الإسرائيلي: "الوقت ينفد" أمام حل دبلوماسي في جنوب لبنان

بدوره ادعى وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، اليوم، أن "الوقت ينفد" للتوصل إلى حل دبلوماسي في جنوب لبنان الذي يشهد تبادلا يوميا للقصف منذ أشهر بين إسرائيل وحزب الله.

وفي ذات السياق بحسب ما جاء في بيان لوزارة الخارجية الإسرائيلية، قال كاتس لنظيره الفرنسي، ستيفان سيجورنيه، إن "إسرائيل ستتحرك عسكريا لإعادة المواطنين الذين تم إخلاؤهم من منازلهم" إلى منطقتها الحدودية الشمالية في حال عدم التوصل لحل دبلوماسي لوضع حد للعنف

يجدر الذكر أن الاشتباكات تتواصل على الحدود الشّماليّة وتشهد الحدود تصاعد ملحوظ منذ بدء التوترات 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.