الجريمة والعنف

تحقيقات اولية تشير أن خلفية مقتل الشاب مرشد عبد الحي "جنائيّة"

أعلنت الشرطة ان التحقيقات الاولية المتعلقة بمقتل الشاب مرشد عبد الحي في الثلاثينات من عمره من سكان مدينة الطيرة الذي قتل صباح اليوم برصاص الشرطة خلال تواجده في بئر السبع تشير الى ان الخلفية جنائية

وقال معاذ عبد الحي شقيق القتيل في حديث لاذاعة الشمس ان شقيقه عرف باخلاقه الطيبة والحسنة واكد ان ما ذكر في بيان الشرطة عار عن الصحة

واضاف معاذ انه ابلغ الشرطة صباح اليوم ان شقيقه خرج من المنزل بحالة نفسية ليست جيدة وطالبها بالعثور عليه حيث عثرت عليه واعتقلته في الرملة ولكن فوجئ بأنها أطلقت سراحه.

واضاف معاذ انه توجه الى بئر السبع، لاخذ شقيقه بناء على طلب الشرطة ولكنه فوجئ بالاخبار التي بدأت ترشح وتفيد بمقتل شقيقه .

الى ذلك قال رئيس بلدية الطيرة مامون عبد الحي في حديث لاذاعة الشمس انهم سيطالبون بعقد جلسة مع الشرطة لاستيضاح التفاصيل مشيرا الى وجود تناقض في بيان الشرطة التي المحت بداية ان الحديث يدور عن محاولة تنفيذ عملية على خلفية قومية ثم اعلنت لاحقا ان الخلفية جنائية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.