محليات

الشهر الوطني لحماية الطفل على منصات الانترنت | إنشاء مساحة آمنة لهم حتى في المدارس

::
::

الشهر الوطني لحماية الطفل على منصات الانترنت | إنشاء مساحة آمنة لهم حتى في المدارس

هذه هي السنة الرابعة التي تقوم فيها الهيئة الوطنية لحماية الأطفال عبر الإنترنت - الوحدة 105 في لاهاف 433، بقيادة وزارة الأمن القومي، بتعزيز شهر كامل من أنشطة الوقاية والمعلومات والتعاون مع الهيئات الحكومية والمدنية في مجال حماية الطفل على الانترنت.

وفي ضوء الوضع الأمني، فإنّ الرسالة الرئيسية هذا العام هي "الاتصال بأمان في الروتين وفي حالات الطوارئ - الحفاظ على المرونة الرقمية".

تنضم دولة إسرائيل هذا الشهر إلى أكثر من 130 دولة ستحتفل باليوم العالمي للإنترنت الآمن في 6 فبراير 2024.

وفي إطار الشهر الوطني، سيقوم ضباط الشرطة والمواطنون بإلقاء ما يقارب من 1300 محاضرة في المدارس لطلاب المدارس المتوسطة.

سيتم إطلاق حملة من قبل المقر الوطني - الوحدة 105 والهيئة الوطنية لأمن المجتمع مع مؤثري الشبكة - على شبكات التواصل الاجتماعي، للترويج للرسائل لتعزيز المرونة الرقمية للأطفال والشباب.

 اللون الرائد - الأزرق: هذه هي السنة الثانية التي تتعاون فيها السلطات المحلية والإقليمية في جميع أنحاء البلاد لإضاءة المباني العامة باللون الأزرق في 6 فبراير 2024، للتعريف بحماية الأطفال عبر الإنترنت وإنشاء مساحة آمنة لهم على الإنترنت.

أيضا في المدارس يجب خلق هذه المساحة الرقمية الآمنة للأطفال.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.