أمني

إطلاق سراح قاصر (17 عاما) من كابول وتقديم لوائح اتهام بشبهات التماهي مع "منظمات ارهابية"

قررت محكمة الصلح في حيفا، اليوم، إطلاق سراح فتاة قاصر (17 عاما) من قرية كابول، والتي تم اعتقالها أمس الأربعاء، واعتقال والدها للتحقيق معهما بشبهة كتابة الفتاة القاصر منشورا على شبكات التواصل الاجتماعي عن الأحداث الأخيرة إثر الحرب على غزة.

كما فرضت المحكمة على الفتاة شروطًا مقيّدة، وهي: الحبس المنزلي لغاية يوم 5 شباط/ فبراير الجاري، وإيداع كفالة مالية قدرها 5 آلاف شيكل من قبل طرف ثالث، ومنع استخدام التواصل الاجتماعي.
في ذات السّياق قدمت الى المحكمة لائحة اتهام ضد فتاة عربية من اللد تنسب لها رسم وكتابة شعارات في مدرسة في اور يهودا، وأفيد أن الفتاة وصلت الى المدرسة في ذاك اليوم برفقة والدتها التي تعمل فيها بمجال التنظيف حيث خطّت الفتاة "سوف تموتون قريبّا" 
يشار إلى أن النيابة قدمت لائحة اتهام  إلى المحكمة المركزية في حيفا ضد رازي حمادة (20 عامًا)، من سكان شفاعمرو، بجرائم محاولة ارتكاب عمل إرهابيّ على حد قولهم حيث يتمثل في حرق متعمّد. وذلك بعد أن ألقى زجاجة حارقة على محطة الشرطة في شفاعمرو، وخطّط لإشعال حريق في المنطقة المجاورة لمصافي تكرير النفط في حيفا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.