أمني

تواصل الاشتباكات على الحدود الإسرائيلية اللبنانية

أطلق حزب الله صباح اليوم الخميس، مجموعة من الصواريخ من جنوب لبنان على موقع الرادار التابعة للجيش الإسرائيلي في مزارع شبعا.


كما أعلن حزب الله، أمس ، استهداف "تجمعات وتجهيزات تجسسية" للجيش الإسرائيلي قبالة المنطقة الحدودية جنوب لبنان، و أعلن في بيانه تنفيذ عمليتين ضد مواقع عسكرية إسرائيلية، وأكد في بيانه استهداف "موقع ‏جل العلام بصاروخ ‘فلق 1‘، وتحقيق إصابة مباشرة".

بالمقابل أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، مهاجمة "بنى إرهابية ومباني عسكرية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان"وقال إن طائراته الحربية "أغارت أمس على بنى تحتية ومباني عسكرية استخدمها حزب الله في قرى عيتا الشعب وبيت ليف وبليدا في جنوب لبنان".

و انه "تم بالأمس رصد إطلاق عدة قذائف من لبنان نحو منطقة المطلة حيث رد باستهداف مصادر النيران"

يجدر الذكر أن الحدود الاسرائيلية اللبنانية تشهد منذ اندلاع الحرب اشتباكات وتبادلا لإطلاق النار  بين الجيش الإسرائيلي من جهة، وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخر

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.