محليات
الطيبة: اعتقال شاب بشبهة الاعتداء على حراس أمن داخل مستشفى في القدس

الطيبة: اعتقال شاب بشبهة الاعتداء على حراس أمن داخل مستشفى في القدس

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شابًا في الثلاثينيات من عمره، من سكان مدينة الطيبة بشبهة الاعتداء على حراس الأمن داخل مستشفى في القدس.

وفي بيان نشرته الشرطة الإسرائيلية أفاد المتحدث باسم الشرطة، بأن "تلقت الشرطة الليلة الماضية بلاغًا من مستشفى شعاري تسيديك في القدس حول حادث هجوم على حراس الأمن في المستشفى، حيث تم استدعاء افراد مركز شرطة موريا في لواء القدس إلى مكان الحادث، وبعد ان وصل أفراد الشرطة في وقت قصير قاموا بإلقاء القبض على المشتبه المتورط بالفعل، ومن ثم تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة موريا".

وأكد المتحدث على ان التحقيق كشف أن عدداً من أفراد الأسرة الذين رافقوا مريضة في المستشفى، باشروا بالشجار وعدم الاستجابة لتعليمات أفراد الأمن، وبحسب الاشتباه قام أحد أفراد عائلة المريضة بالهجوم على حراس الأمن بالركلات واللكمات، ومن ثم لاذ بالهرب الى الحمام، حيث قام بسرقة جهاز الاتصال اللاسلكي الذي كان بحوزة أحد حراس الأمن.

واختتم البيان: "وصل افراد مركز شرطة موريا في لواء القدس إلى مكان الحادث في وقت قصير ، وقاموا بإلقاء القبض على المشتبه، بتورطه في الهجوم على حراس الأمن وسرقة جهاز الاتصال اللاسلكي، واثناء إلقاء القبض على المشتبه وواصل المشتبه بمقاومة أفراد الشرطة حتى تم إلقاء القبض عليه. إذ تمت إحالة المشتبه وهو (في الثلاثينيات من عمره، من سكان الطيبة) إلى التحقيق في مركز الشرطة، وستتم إحالته اليوم إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.