أمني
الضفة الغربية|اقتحامات واعتقالات وهجمات من قبل الجيش والمستوطنين في عدة بلدات

الضفة الغربية|اقتحامات واعتقالات وهجمات من قبل الجيش والمستوطنين في عدة بلدات

اقتحم الجيش الإسرائيلي والمستوطنون -قبيل فجر اليوم الأربعاء- مناطق في الضفة الغربية.

وذكرت مصادر صحفية فلسطينية أن مستوطنين اقتحموا منزل عائلة الضحية جلال شهوان في قرية بيتللو شمال غرب رام الله واعتدوا بالضرب على سكان المنزل كما قاموا باستهداف سيارات.

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي تنفذ حملة مداهمات واعتقالات في مخيم قلنديا شمال القدس.

فيما اقتحمت مدينة نابلس ومخيم عسكر القديم ومخيم عسكر الجديد شرق المدينة، شمالي الضفة الغربية.

وأفاد مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية ترافقها جرافة اقتحمت المنطقة الشرقية لمدينة نابلس من جهة عورتا، كما اقتحمت قوة أخرى منطقة رفيديا بالمدينة من جهة تل، لافتةً إلى أن مواجهات دارت بين الشبان وقوات الجيش المقتحمة. 

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب المقدسي محمد بامية من حي الثوري في بلدة سلوان، بعد مداهمة منزله والعبث في محتوياته.

وتزايدت اعتداءات المستوطنين في الأسابيع القليلة الماضية مع تصاعد العمليات التي تنفذها قوات الجيش الإسرائيلي في الضفة منذ إطلاق عملية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية بعدد كبير من الآليات العسكرية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن آليات الجيش العسكرية اقتحمت المدينة من محورها الغربي، وتمركزت في شارع المقبرة الغربية ومحيط مدرسة العمرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.