محليات
بذريعة البناء الغير مرخص| السلطات الإسرائيلية تهدم 4 منازل في كفر ياسيف

بذريعة البناء الغير مرخص| السلطات الإسرائيلية تهدم 4 منازل في كفر ياسيف

هدمت آليات وجرافات السلطات الإسرائيلية، فجر اليوم الثلاثاء، منازل في بلدة كفر ياسيف، شمالي البلاد، بحماية قوات من الشرطة والوحدات الخاصة التابعة لها، وذلك بذريعة البناء دون ترخيص.

ووفقا للشرطة الإسرائيلية فإن "قواتها رافقت، قبل فجر اليوم، سلطة تنفيذ قانون الأراضي، في لواء الشمال، لتنفيذ هدم بيوت بُنيت بدون ترخيص وبشكل مخالف للقانون في كفر ياسيف".

وأكدت أنه "شارك في تأمين عملية الهدم أكثر من 100 شرطي، وذلك بالتعاون مع وحدة (يسام) وشرطة حرس الحدود، ووحدة الخيالة والكلاب البوليسية، وذلك تحت إشراف قائد لواء الساحل، داني ليفي".

وزعمت الشرطة في بيانها أن "هدم البيوت جاء في طار مكافحة الشرطة للإجرام في المجتمع العربي، وأن ذلك يأتي في إطار نشاط ضد الجريمة الاقتصادية والجنائية واقتحام أراض والبناء بشكل مخالف للقانون".

وأشارت إلى أن "صاحب البيوت استمر بالبناء بشكل مخالف للقانون رغم الأمر الذي حصل عليه من المحكمة".

كما قالت إن "قوات كبيرة من الشرطة، ساعدت سلطة تنفيذ القانون في مجال الأراضي والبناء، في تنفيذ عملية الهدم التي أتت بسبب مخالفة قانون التخطيط والبناء، في أرض زراعية، وجاء الأمر بقرار صادر عن المحكمة. وأن صاحب المكان سيلزم بدفع تكاليف الهدم التي تقدر بمئات آلاف الشواكل".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.