محليات
النقب: مصرع شاب متأثرًا بجراحه البالغة اثر تعرّضه للدهس من قبل قطار

النقب: مصرع شاب متأثرًا بجراحه البالغة اثر تعرّضه للدهس من قبل قطار

لقي شاب (25 عامًا) مصرعه إثر تعرّضه للدهس من قبل قطار في منطقة النقب.

وأفاد الناطق بلسان خدمة "نجمة داود الحمراء" بأنه "في الساعة 08:23 وصل بلاغ على مركز الاستعلامات 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة النقب، حول إصابة أحد المشاة بقطار بالقرب من (نباطيم)، وأفاد مسعفون ومضمدون بأن رجلا يبلغ من العمر 25 عامًا لا توجد عليه علامات تدل بأنه على قيد الحياة ويعاني من إصابات متعددة، وأقروا وفاته".

وأفاد مسعف في مركز نجمة داوود الحمراء بأن "عند وصولنا للمكان وجدنا الشاب فاقدًا للوعي وبدون علامات حياة بعد تعرّضه للدهس من قبل قطار، إذ حاولنا تقديم الاسعافات اللازمة له لكن أعلن عن وفاته في المكان". حسب البيان

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث وأسبابه، وجمعت الأدلة والبراهين من موقع الحادث، ولم تعلن عن أية تفاصيل أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.