فلسطيني

اقتحامات في الضفة الغربية وارتقاء شاب بعد محاصرة منزله

اقتحمت قوات الجّيش الإسرائيلي فجر اليوم مدينة جنين ومخيمها في الضفة ، حيث دارت اشتباكات في عدة محاور وأسفرت عن ارتقاء شاب 

ارتقى الشّاب وسام الخشان غوادرة صباح اليوم الخميس، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، وذلك خلال اشتباك في بلدة بير الباشا قضاء جنين 

قامت قوّات الجيشس الإسرائيلي بمحاصرة قوات الجيش الاسرائيلي منزل الشاب غوادرة وقامت بدفع تعزيزات عسكرية كبيرة لداخل البلدة وسط إطلاق نار كثيف في محيط المنزل المحاصر.

من جهتها ذكرت مصادر فلسطينيّة، أن مستعربين اقتحموا البلدة بتعزيزات عسكرية، وداهموا منزل عائلة خشان، بعد محاصرته، وأعدموا وسام من مسافة صفر.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الجيش الإسرائيلية دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة من آلياتها العسكرية، من جهة حاجزي "دوثان" والجلمة للمدينة، وسط اقتحام أحياء مختلفة فيها، واندلاع مواجهات
وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن قوات الجيش الاسرائيلي اعتقلت عددا من الفلسطينيين من الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية الاسرائيلية، وذلك بزعم الضلوع والمشاركة في أعمال مقاومة مسلحة ضد المستوطنين وقوات الجيش الاسرائيلي.

وتركزت الاقتحامات في مختلف محافظات الضفة، وخاصة في المخيمات، حيث داهمت قوات الجيش الاسرائيي عشرات المنازل في الضفة، وفتشتها، وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.