أمني

استمرار الاشتباكات على الحدود الشّمالية والجيش الإسرائيلي يستنفر لاشتباهه بتسلّل

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه "استهدف في غارة مشتركة للطائرات الحربية والمدفعية عدة بنى تحتية ومباني عسكرية لحزب الله في منطقة يارون في جنوب لبنان".

من جهته أعلن حزب الله تنفيذ ثلاث عمليات استهدف من خلالها مواقع عسكرية للجيش الإسرائيلي، وأشارت تقارير أخرى إلى استهداف موقع في شوميرا بالجليل الغربي بصاروخ مضاد للدروع من لبنان.

وأشارت الوكالة الوطنية إلى أن الجيش الإسرائيلي استمر بإطلاق القذائف الحارقة لإشعال النار في الأحراج المتاخمة للخط الأزرق عند أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب"

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم تشخيص جسم مشتبه قد تسلل من لبنان، حيث انتشرت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي إلى المنطقة.

وأفادت بأن الجيش الإسرائيلي طالب من سكان "حانيتا" عند المنطقة الحدودية مع لبنان، التحصن في المنازل حيث جرى إغلاق الطرقات المؤدية إلى البلدة و اعلن الاستنفار في 9 بلدات قرب الحدود مع لبنان

وفي وقت لاحق،استبعد الجيش الاسرائيلي وجود حالة تسلل من الحدود مع لبنان
أفاد  المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب: "متابعة للتقارير عن تشخيص مشبوه في منطقة بلدة حانيتا على الحدود اللبنانية، فبعد أعمال تمشيط في المنطقة لا توجد خشية من عملية تسلل"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.