محليات
حيفا: إصابة رجل بجروح خطيرة جراء نشوب حريق بشقة سكنية

حيفا: إصابة رجل بجروح خطيرة جراء نشوب حريق بشقة سكنية

أفادت مصادر محلية بإصابة رجل، يبلغ من العمر 58 عاما، بجروح خطيرة قبيل فجر اليوم، الأربعاء، في حريق بشقة سكنية في شارع الجليل بمدينة حيفا.

وعملت طواقم الاطفاء والانقاذ فجر اليوم على اخماد حريق اندلع في شقة سكنية في مبنى يتكون من 4 طوابق بشارع الجليل في مدينة حيفا .

وقامت طواقم الانقاذ بتخليص شخص في الخمسينات ونقله للمشفى بحالة خطيرة. 

وورد بلاغ إلى مركز الاستعلامات 102 لخدمات الإطفاء والإنقاذ من امرأة اشتكت من انبعاث رائحة حريق في درج منزلها في شارع الجليل.

وأثناء الحديث معها وأثناء توجيه المرأة بالتوجه إلى الدرج للتأكد من طبيعة الحادثة، تبين أن حريقا اندلع في الشقة في الطابق الثالث من أصل أربعة طوابق في العمارة.

وأفاد الناطق بلسان "سلطة الإطفاء والإنقاذ " بأن "طواقم إطفاء وإنقاذ عملت، فجر اليوم، على إخماد حريق شبّ في شقة سكنية بمبنى من 4 طوابق بشارع الجليل في حيفا، إذ تلقت الطواقم بلاغًا حول الحريق، ولدى وصولها اتضح أنه تم تخليص شخص، في الستينيات من عمره، ونقل للمستشفى بحالة خطيرة، وعملت الطواقم على إخماد الحريق، ويجري التحقيق لمعرفة أسباب اندلاعه". 

وأشار المتحدث باسم سلطة الإطفاء، الى أنّ كنبة احترقت عند مدخل العمارة بفعل مدفئة اسلاك كهربائية ما ادى إلى اندلاع الحريق في المنزل

وحذرت سلطة الاطفاء والانقاذ من استخدام وسائل التدفئة غير الامنة وغير المطابقة للمواصفات.

وفتحت الشرطة وخبراء الحرائق ملفا للتحقيق في ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.