أمني
استهداف بيت في بلدة بليدا بواسطة الطيران الإسرائيلي

تطورات الجبهة اللبنانية|سقوط صواريخ في الجليل والجيش الإسرائيلي يقصف بلدات حدودية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإطلاق 12 صاروخا من جنوبي لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى.

قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن سقوط صواريخ اليوم الثلاثاء في مناطق مفتوحة دون إصابات تسبب في إطلاق صفارات الإنذار بالشمال.

فيما دوت صافرات الإنذار، صباح اليوم، الثلاثاء، في بلدات ومواقع إسرائيلية في المنطقة الحدودية مع لبنان، بما في ذلك بلدات عرب العرامشة وأدميت وإيلون وغورين وأفيفيم وبرعم ويرؤن.

وأفادت تقارير إسرائيلية بسقوط 3 صواريخ على الأقل أطلقت من الجنوب اللبناني، في مناطق مفتوحة في منطقة الجليل. 

وقصف الجيش الإسرائيلي أطراف بلدات الناقورة وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة وعيتا الشعب وشيحين، بالإضافة الى جبل اللبونة ومحيط بلدة الناقورة، ولفتت الوكالة إلى أن الجيش "وسّع الرقعة الجغرافية لاعتداءاته، لتتجاوز جنوب نهر الليطاني، مستهدفا قرى وبلدات جنوبية لم تشهد سابقا اعتداءات منذ بداية الحرب".

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي، ثلاث غارات على بلدة بليدا، مستهدفا ثلاثة منازل، بحسب ما أفادت الوكالة اللبنانية.

ومن جانبه أعلن حزب الله أن مقاتليه استهدفوا "تجمعا ‏لجنود العدو الصهيوني في تلة كوبرا ‌‏بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.