محليات

تمديد اعتقال محمد جبارين لغاية الانتهاء من الاجراءات القضائية بحقه

مددت محكمة الصلح في مدينة حيفا، اليوم الثلاثاء، اعتقال الناشط السياسي محمد طاهر جبارين لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه.

وقال مركز عدالة الحقوقي إنه "في هذه المحكمة قرأت القاضية قرارها بإبقاء محمد جبارين داخل الأسر حتى انتهاء الإجراءات القضائية في ملفه، إذ أن المحكمة قبل هذا القرار عقدت العديد من الجلسات لبحث إمكانية تحويل محمد للحبس المنزلي، ولكن اليوم تم إصدار القرار بتمديد اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات"

وكان طاقم محامي مركز "عدالة" الحقوقي، الموكل بالدفاع عن جبارين، قد طالب بتحويل المعتقل جبارين إلى الحبس المنزلي في مدينة الناصرة.

وكانت محكمة الصلح في حيفا قد قررت، يوم الأربعاء الماضي، تأجيل النطق بقرار تحويل جبارين للحبس المنزليّ، حتى اليوم، وذلك بادعاء فحص خلفيّة الوكلاء الذين تم عرضهم على المحكمة.

وطالبت النيابة العامة بتمديد اعتقال جبارين لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه، وذلك بسبب رفض النيابة العامة للكفلاء الذين عُرضوا على المحكمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.