أمني
تطورات الضفة الغربية|اعتقالات في بيت لحم واعتداءات في مختلف مناطق الضفة

تطورات الضفة الغربية|اعتقالات في بيت لحم واعتداءات في مختلف مناطق الضفة

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت طفلاً، وأربعة أشقاء، من شارع الصف وسط مدينة بيت لحم.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) اليوم عن مصادر أمنية قولها إن الاعتقالات شملت طفلا /17 عاما/، وأربعة أشقاء بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي قلقيلية اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، المدينة، وأفادت مصادرة محلية، بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية جابت عدة أحياء وشوارع في المدينة بعد اقتحامها من مدخلها الشرقي، وتمركزت قرب دوار الداخلية، فيما داهمت قوة من الجيش الإسرائيلي أحد المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

هذا، وكان قد ارتقى 3 فلسطينيين وأصيب إسرائيلي بجراح متوسطة في عملية إطلاق نار وقعت في مستوطنة "أدورا" الجاثمة قرب مدينة الخليل، مساء أمس الجمعة.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية في إذنا إلى الإضراب الشامل، اليوم السبت، حدادًا على أرواح الضحايا.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، ثلاث بلدات وقرى جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية، أن الجيش الإسرائيلي اقتحم بلدتي قبلان وبيتا وقرية يتما، وسير جيباته العسكرية في شوارعها، وداهم عدة منازل فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.