فلسطيني
طولكرم: ارتقاء شاب إثر تعرضه للضرب من قوات الجيش الإسرائيلي

طولكرم: ارتقاء شاب إثر تعرضه للضرب من قوات الجيش الإسرائيلي

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء الشاب خالد أحمد زبيدي نتيجة الاعتداء المبرح عليه من قبل الجيش الإسرائيلي في بلدة زيتا، شمالي طولكرم، مساء اليوم الجمعة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمه تعاملت مع إصابة خطيرة جدا جراء الاعتداء بالضرب المبرح، ما أدى إلى توقف القلب والرئتين للمصاب خلال مواجهات في قرية زيتا.

وذكرت مصادر، أن شابين آخرين أصيبا بجراح من جراء مواجهات اندلعت مع قوات الجيش الإسرائيلي في زيتا.

وذكر شهود عيان، أن 3 شبان أصيبوا برصاص واعتداءات قوات الجيش الإسرائيلي، ونقلوا بالمركبات الخاصة والإسعاف إلى مشافي مدينة طولكرم.

وكانت مواجهات اندلعت في البلدة مساء الجمعة، عقب اقتحامها من قبل قوات الجيش الإسرائيلية، ما أدى لإصابة 3 شبان أحدهم نتيجة الضرب المبرح، والآخران بالرصاص الحي في الأطراف السفلية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي بكثافة والغاز السام المسيل للدموع باتجاه المواطنين، في الوقت الذي منعت مركبة الاسعاف من الوصول للمصابين، قبل أن تتمكن من نقلهم عقب انسحاب قوات الجيش من البلدة.

وبذلك، ترتفع حصيلة الضحايا الفلسطينيين برصاص واعتداءات قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين إلى 344 قتيلًا منذ السابع من أكتوبر 2023، بينهم 90 طفلا و47 قتيلًا احتجزت إسرائيل جثامينهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.