عالمي

مصادر إعلامية عالمية: "أمريكا وبريطانيا بدأتا هجومًا على اليمن"

نقلت وكالات أنباء عالمية من ضمنها وكالة رويترز عن مصادر -لم تكشف هويتها- قولها "إنّ الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا بدأتا شنّ ضربات ضد أهداف للحوثيين في اليمن".

وقالت أنّ الطائرات الاميركية والبريطانية قصفت أكثر من عشرة أهداف داخل اليمن من بينها بنية تحتية لإنتاج الطائرات المسيّرة ومواقع تدريب ردًا على هجمات الحوثيين في البحر الأحمر.

القيادي في أنصار الله علي القحوم قال: "لن نتوقف عن استهداف سفن الإسرائيلية في البحر الأحمر الا بوقف العدوان على غزة وعلى أمريكا وبريطانيا إدراك ذلك"

وقال مسؤول دفاعي أميركي للجزيرة إنّ الغارات التي تستهدف مواقع الحوثيين في اليمن تشارك فيها سفن وطائرات حربية وغواصات.

وقال مسؤول أمريكي، لشبكة CNN، أمس الخميس، إنّ الجيش الأمريكي شنّ ضربات ضد أهداف متعددة للحوثيين في المناطق التي يسيطرون عليها في اليمن.

وأضاف المسؤول أن الضربات نفذتها طائرات مقاتلة وصواريخ توماهوك.

أما عضو المكتب السياسي لحركة أنصارالله محمد البخيتي قال: "أميركا وبريطانيا أخطأتا في شن الحرب على اليمن ولم تستفيدا من تجاربهما السابقة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.