محليات
عكا: إدانة ثلاثة شبان من معتقلي هبة الكرامة بتهم خطيرة

عكا: إدانة ثلاثة شبان من معتقلي هبة الكرامة بتهم خطيرة

أدانت المحكمة المركزية في حيفا، اليوم ثلاثة من معتقلي هبة الكرامة التي اندلعت في أيار 2021 بتهم خطيرة.


::
::

أدانت المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان من مدينة عكا، هُم: جواد سطيلي (27 عاما) ومصطفى مصري (29 عاما) ومحمد عثمان (22 عاما)، على خلفية الاحتجاجات ضد العدوان على قطاع غزة واقتحام المسجد الأقصى ومحاولات تهجير سكان حي الشيخ جراح في القدس، واعتداءات المستوطنين على مواطنين عرب في البلاد، في شهر أيار/ مايو 2021.

ومن المتهم الموجهة لمحمد عثمان  "إطلاق نار على الشرطة الإسرائيلية، وشراء مفرقعات بقيمة 40 ألف شيكل لإلقائها على الشرطة، وحرق بازار، وإلقاء زجاجة حارقة (مولوتوف) على الشرطة".

أما التهم الموجهة ضد المعتقل جواد سطيلي والذي قد اعتقل في أيلول/ سبتمبر 2022، فهي "إطلاق النار وتحطيم ممتلكات"، فيما أبرز التهم الموجهة ضد المعتقل مصطفى مصري "إطلاق النار على الشرطة" خلال أحداث هبة الكرامة.

وقال المحامي نمير ادلبي في حديثه لإذاعة الشمس ان الملف الاصعب قدم بحق الشاب محمد عثمان حيث اتهم ب إطلاق النار على الشرطة الإسرائيلية، وشراء مفرقعات بقيمة 40 ألف شيكل لإلقائها على الشرطة، وحرق بازار، وإلقاء زجاجة حارقة على الشرطة.

وأشار ادلبي الى ان ملف الشاب محمد عثمان شديد التعقيد والصعوبة وانهم سيحاولون تقديم التماس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.