أمني
اغتيال 3 من مقاتلي حزب الله باستهداف إسرائيل سيارتهم في محيط بلدة الغندورية

اغتيال 3 من مقاتلي حزب الله باستهداف إسرائيل سيارتهم في محيط بلدة الغندورية

أفادت وكالة رويترز عن مصدرين في لبنان على اطلاع بعمليات حزب الله، بارتقاء ثلاثة من الحزب في غارة على سيارتهم في الغندورية.

وقال مصدران مطلعان على عمليات حزب الله -لوكالة رويترز- إن 3 أعضاء في هذا الحزب اللبناني قُتلوا اليوم الثلاثاء في ضربة استهدفت سيارتهم في بلدة الغندورية جنوب البلاد.

ولم يحدد المصدران بعد هوية هؤلاء القتلى. وكانت رويترز نقلت عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن إسرائيل قتلت قائدا كبيرا في حزب الله بضربة جنوب لبنان أمس.


ويتواصل قصف الجيش الإسرائيلي على أطراف بلدة عيترون ووادي السلوقي، واستهدف قصف إسرائيلي سيارة جنوبي لبنان، الثلاثاء، وفقًا لرويترز.

وقال مصدر عسكري لبناني، إن 3 من حزب الله قتلوا في غارة على سيارتهم في الغندورية، بينما أكدت مصادر إعلامية إسرائيلية أن الهجوم تم بطائرة مسيّرة.

وأفادت مصادر محلية بتجدد القصف الإسرائيلي على مناطق جنوبي لبنان، مشيرةً إلى أن "القصف منع وصول سيارات الإسعاف للمنطقة".

وفي المقابل، انطلقت رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل. 

وفقد حزب الله أكثر من 130 مقاتلا، من بينهم أعضاء في قوة الرضوان، في الضربات الإسرائيلية على جنوب لبنان منذ بدء القصف العابر للحدود.

وفي وقت سابق من أمس الاثنين، أفاد مصدر امني لبناني بمقُتل قيادي عسكري بارز في "حزب الله وهو وسام الطويل، الحاج جواد في قصف إسرائيلي استهدف سيارته في جنوب لبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.