الجريمة والعنف
الجريمة والعنف| مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الطيرة

الجريمة والعنف| مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الطيرة

مقتل شاب في الثلاثينات من عمره في جريمة إطلاق نار وقعت بمدينة الطيرة، صباح اليوم الثلاثاء.

أكدت مصادر محلية مقتل الشاب محمد فضيلي، البالغ من العمر 30 عامًا، في جريمة إطلاق نار وقعت بساحة منزله في مدينة الطيرة، صباح اليوم الثلاثاء.

أفاد الناطق باسم نجمة داود الحمراء صباح اليوم الثلاثاء بأن وردهم بلاغًا على الخط الساخن 101 لنجمة داود الحمراء، في الساعة 05:53 من فجر اليوم، في منطقة اليركون، حول إصابة رجل في حادثة عنف في الطيرة.

وأفاد طاقم نجمة داوود الحمراء أن رجلاً يبلغ من العمر 30 عامًا لا تظهر عليه علامات الحياة، مصاب بجروح حرجة، وأعلنت وفاته.

ومن جانبها أكدت الشرطة الإسرائيلية في بيان على أن "عناصر الشرطة في مركز الطيرة قد باشرت التحقيق بجريمة القتل فور تلقيها بلاغاً في موكيد 100 بشأن حادثة إطلاق نار في المدينة، أصيب خلالها رجل يبلغ من العمر 30 عاماً، بالرصاص في ساحة منزله، بحسب المصادر الطبية، وأصيب بجروح خطيرة وتم نقله إلى المركز الطبي مئير في كفار سابا، حيث أعلن عن وفاته".

وأضافت أن في هذه الأثناء، "تقوم الشرطة بالبحث عن منفذي جريمة القتل، إلى جانب جمع الوثائق حول مكان الحادث والأدلة، ويجري التحقيق في الخلفية والملابسات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.