فلسطيني

آليات الجيش الإسرائيلي تهدم منزلاً وغرفاً زراعية في الخليل

قامت آليات الجيش الإسرائيلي بعمليات هدم لمنازل وهياكل زراعية في عدة بلدات بمحافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، وذلك في إطار حملة اقتحامات واستيلاء على الممتلكات الفلسطينية.

وأشارت مصادر محلية إلى أن آليات الجيش الإسرائيلي هدمت منزلاً وحظيرة أغنام في قرية بيرين جنوب الخليل، بالإضافة إلى تدمير مساحات واسعة من الأراضي الزراعية المحيطة واقتلاع الأشجار. المنزل الذي هُدم كان مبنياً منذ نحو 80 عاماً وكان مملوكاً للمواطن مراد عبد السميع عاشور.

وفي بلدة ترقوميا، هدم المستوطنون غرف زراعية وجرفوا ما يقرب من 20 دونماً من الأراضي التي تعود لعدة مواطنين، ومنعت قوات الجيش الاسرائيلي الفلسطينيين من الوصول إلى أراضيهم بل وحمت الاعتداءات التي قام بها المستوطنون.

هذه الأعمال العدائية للمستوطنين تأتي في إطار سياسة اسرائيل الدائمة للتوسع في بناء المستوطنات الإسرائيلية على أراضي الفلسطينيين، مما يثير التوتر ويؤدي إلى انتهاكات واسعة لحقوق الفلسطينيين وممتلكاتهم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.