فلسطيني

جنين: ارتقاء 6 شبان بقصف إسرائيلي ومقتل مجندة بتفجير عبوة ناسفة

أعلنت وزارة الصحة ارتقاء ستّة شبان بقصف مسيرة اسرائيلية تجمع لشبان فلسطينيين في مدينة جنين كما وأعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل جندية إثر تفجير عبوة ناسفة 

 وأفادت مصادر محليّة بأنّ قوّات الجيش اقتحمت الليلة مدينة جنين حيث اندلعت اشتباكات بين الجّيش الاسرائيلي والشبان الفلسطينيين وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتقاء 6 شبان، جراء قصف طائرة مسيّرة إسرائيلية تجمعا للشبان الفلسطينيين عند دوار الشهداء جنوب جنين كمل يشار بأن 4 شبان من بين الذين ارتقوا هم أِقاء وهم:هزاع ناجح حسن درويش (27 عاما)، ورامي ناجح حسن درويش (22 عاما)، وأحمد ناجح حسن درويش (24 عاما)، وعلاء ناجح حسن درويش (29 عاما)، ورزق الله نبيل سليمان (18 عاما)، ومحمد ياسر موسى عصعوص (25 عاما).

كما أعلنت فصائل العمل الوطني في جنين الإضراب الشامل لكل مناحي الحياة حدادا على أرواح الشهداء وتنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة.

مقتل مجندة إسرائيلية بتفجير آلية عسكرية في جنين
أعلنت مصادر اسرائيلية عن مقتل مجندة إسرائيلية بتفجير آلية عسكرية في جنين، فجر اليوم

وقالت "كتائب القسام" في مخيم جنين في بيان مقتضب، إنها أوقعت قوة إسرائيلية راجلة اقتحمت مدينة جنين بكمين، مؤكدة إصابة عدد من جنود الاحتلال بجروح خطيرة.

وجاء في بيان صادر عن سرايا القدس - الضفة الغربية: "خاض مجاهدونا في كتيبة جنين في محاور متعددة من المدينة ومخيمها، اشتباكات مسلحة بصليات الرصاص والعبوات الناسفة ضد قوات الاحتلال وحققنا إصابات وخسائر مباشرة قوات العدو وآلياته".

وأفاد بيان مشترك للناطق باسم الشرطة والناطق بلسان الجيش الإسرائيلي: أن قوات الأمن والجيش الإسرائيلي، نفذت الليلة الماضية، عملية لمكافحة الإرهاب في مخيم جنين خلال العملية، أصيبت مركبة عمليات بقنبلة مزروعة، مما أدى إلى إصابة أربعة جنود وبحسب البيان فقد تمّ نقل المصابين الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج"


كما ونشرت سرايا القدس مشاهد من تفجير الجيب الاسرائيلي في مخيم جنين فجر اليوم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.