الجريمة والعنف
زيادة في اللجوء الى السوق السوداء (shutterstock)

"زيادة في اللجوء الى السوق السوداء بعد الـ 7.10!"

المدير العام للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، امير بشارات في حديث لاذاعة الشمس حول تكليف مسؤول آخر لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي: من كثرة الطباخين شاطت الطبخة! والمجتمع يلجأ للسوق السوداء اكثر بعد السابع من اكتوبر!

قال المدير العام للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، امير بشارات، في حديث لاذاعة الشمس، ان المعطيات تشير لارتفاع بارز في التعاطي مع السوق السوداء بعد السابع من اكتوبر (2023)، في المجتمع العربي. وذلك بفعل الحرب وتداعياتها الاقتصادية والاجتماعية.

واشار بشارات الى ان الحكومة والدولة لا تطرح بدائل في هذه المرحلة وان هذه القضية عرضت في سلسلة لقاءات مع مسؤولين في الحكومة والشرطة في اطار الخطط الهادفة لمواجهة آفة العنف والجريمة في المجتمع العربي.

::
::

ويشار الى ان العام المنصرم شهد رقم قياسي في عدد الضحايا من جرائم العنف واطلاق النار في المجتمع العربي حيث وصل عدد الضحايا عام 2023 الى 241 قتيًلًا منهن 16 امرأة. شملت مجزرتين في حادثين مختلفين قتل فيها 5 اشخاص في يافة الناصرة واخرى في بسمة طبعون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.