الحرب على غزة

مصادر اسرائيلية" إسرائيل تعمل على إخراج و الأونروا من قطاع غزة"

كشفت مصادر اسرائيلية أن إسرائيل تعمل على إخراج وكالة الأمم المتحدة الأونروا  من قطاع غزة.

وأشار عدنان أبو حسنة المتحدث باسم الأونروا إلى أن هناك انتشار للعديد من الأوبئة حاليا في قطاع غزة بسبب الحربة وانهيار للمنظومة الصحية والبيئية في قطاع غزة ولديهم تخوفات من انتشار الكوليرا.

من جهتها شبهت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية، الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي على قطاع غزة بما حدث في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

وأوضحت أن "كنائس من العصر البيزنطي ومساجد تاريخية ومصانع ومبان ومدارس وفنادق ومراكز تسوق ومصادر الكهرباء والمياه تعرضت لأضرار لا يمكن إصلاحها بغزة".

فى غضون ذلك قالت تقارير اسرائيلية ان الجيش الاسرائيلى عثر على كمية كبيرة من الأسلحة الصينية التي يستخدمها المقاتلون في قطاع غزة.

وبحسب التقرير فانه أنه من المحتمل أن الأسلحة الصينية وصلت إلى أيدي المقاومة الفلسطينية، إلا أنها لم يتم شراؤها مباشرة من بكين مشيرة إلى أن "العلاقات التجارية بين الصين ودول الشرق الأوسط معروفة جيدا"
يأتي هذا في اليوم ال86 للحرب الاسرائيلية على غزّة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.