الجريمة والعنف
من مكان الجريمة

اللد: تصريح ادعاء ضد والد وشقيق اية حجاج وقريبها بشبهة الضلوع بقتلها

قال الناطق بلسان الشرطة في بيان صحفي اليوم الاربعاء، إن تم اليوم تقديم تصريح ادعاء للمحكمة ضد والد الضحية اية حجاج (25 عامًا) من مدينة اللد التي لقيت مصرعها طعنا هي وجنينها، في الشارع، قبل نحو شهر في المدينة”.

وجاء في بيان الناطق بلسان الشرطة :” قامت الوحدة الخاصة لمكافحة الجريمة بالشروع بالتحقيق بملابسات الجريمة، اذ تعرضت الفقيدة وهي في مرحلة متقدمة من الحمل، للطعن بشكل متكرر ، أمام أطفالها، في شارع ” هعلياه ” في مدينة اللد، بحيث فر من طعنها من مكان الجريمة “.

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة: ” التحقيق في هذا الملف قاد المحققين الى عدد من المشتبه بضلوعهم بالجريمة، وهم والد المرحومة اية حجاج وشقيقها وقريبهما، وهم من سكان حورة في النقب”.

واكمل بيان الشرطة :” في نفس اليوم الذي وقعت به الجريمة ، تم اعتقال مشتبه يبلغ من العمر 51 عاما، وقاصر عمره 14 عاما، فيما تم اعتقال المشتبه به الثالث البالغ من العمر 15 عاما بعد ذلك بعدة أيام، ومع تقدم التحقيق، سادت لدى المحققين شبهات ان الفقيدة تعرضت للطعن من قبل شقيقها البالغ من العمر 14 عاما، ومن ثم هرب من المكان بسيارة كانت في انتظاره اذ كان يقودها شقيقه البالغ من العمر 15 عاما، بحيث توجها الى منطقة في الجنوب”.

واختتم بيان الشرطة :” تم تمديد اعتقال المشتبهين في المحكمة من حين الى اخر، وقد تم تقديم تصريح ادعاء لمحكنة الصلح في ريشون لتسيون، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهم في الأيام القريبة القادمة”.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.