أمني
مشهد الدمار بعد الغارة التي نفذها الطيران الاسرائيلي على احد المنازل في بلدة يارون الحدودية

تطورات الجبهة اللبنانية| قصف متبادل واشتباكات مستمرة بين حزب الله والجيش الإسرائيلي

قالت القناة 13 الإسرائيلية إن الجيش الإسرائيلي هاجم عددا من مواقع حزب الله في جنوب لبنان.

قال حزب الله مساء اليوم السبت، إن مقاتليه استهدفوا -بما وصفه بالأسلحة المناسبة- تجمعا لمشاة جيش إسرائيلي في منطقتي تلة الطيحات وجبل نذر قبالة الحدود اللبنانية.

كما أعلن الحزب الذي يتبادل القصف مع الجيش الإسرائيلي عبر الحدود منذ أسابيع أنه استهدف أيضا موقع بياض بليدا الإسرائيلي.

وكان مراسل الجزيرة أفاد بأن الجيش الإسرائيلي نفذ غارة جوية استهدفت بلدة كفركلا في القطاع الشرقي من جنوبي لبنان.

قالت قناة المنار -التابعة لحزب الله اللبناني- إن طائرة عسكرية إسرائيلية قصفت فجر السبت منزلا في أطراف بلدة يارون جنوب لبنان.

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية أن مدفعية الجيش الإسرائيلي قصفت صباح اليوم أطراف بلدتي عيتا الشعب ورامية بعدد من القذائف المباشرة.

وأضافت أن الجيش كان قد أطلق ليلا قنابل مضيئة في سماء القطاعين الغربي والأوسط وصولا حتى نهر الليطاني،

يشار الى ان الجيش الإسرائيلي أعلن أمس مقتل أحد جنوده على الحدود مع لبنان كما أصيب آخر بجروح خطيرة من جراء سقوط قذيفة أطلقها "حزب الله" نحو "شتولا"؛ فيما نعى حزب الله اثنين من مقاتليه.

وقالت مسؤولة في كيبوتس (قرية تعاونية) منارة بالجليل للإذاعة الإسرائيلية إن 87 من 155 منزلا لم تعد صالحة للسكن بسبب القصف من لبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.