الجريمة والعنف
الجريمة والعنف| مقتل الفتى رامي بلاطة بجريمة إطلاق نار في باقة الغربية

الجريمة والعنف| مقتل الفتى رامي بلاطة بجريمة إطلاق نار في باقة الغربية

أفادت مصادر طبية مساء الثلاثاء بمقتل الفتى رامي بلالطة (15 عاما) بجريمة إطلاق نار نفذت في مدينة باقة الغربية، حيث اعتقلت الشرطة فتى آخر بشبهة الضلوع في إطلاق النار والجريمة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح في باقة الغربية، حيث وصل طاقم طبي إلى المكان ونقل الفتى الجريح إلى مستشفى "هيلل يافه" في الخضيرة لاستكمال العلاج، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته تأثرا بإصابته الخطيرة جدا.

وفتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات جريمة إطلاق النار، وقامت باعتقال فتى بشبهة ضلوعه في إطلاق النار، على أن يعرض على المحكمة، اليوم الأربعاء، للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق.

وأفادت الشرطة في بيان أصدرته أن أفرادها اعتقلوا مشتبها في جريمة القتل التي راح ضحيتها فتى من باقة الغربية، وعثروا على السلاح الذي تم استعماله في إطلاق النار.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، فأن الفتى بلالطة أصيب برصاصة واحدة في القسم العلوي من جسمه، إذ يدور الحديث وفقا للمعلومات التي تم جمعها عن انفلات رصاصة، وقتل غير متعمد.

وسجل العام 2023 حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل راح ضحيتها 236 شخصًا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.