أمني
تطورات الحدود اللبنانية| تجدّدت الاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله على الحدود مع لبنان

تطورات الحدود اللبنانية| تجدّدت الاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله على الحدود مع لبنان

تجدّدت الاشتباكات صباح اليوم الثلاثاء بين "حزب الله" وقوات الجيش الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الجنوبية مع إسرائيل، والتي شهدت أمس قصفًا متبادلاً.

وقال حزب الله اللبناني إنه استهدف نقاط انتشار جنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام، مشيرا إلى استهدافهم أيضا مرابض المدفعية الإسرائيلية في خربة ماعر، مؤكدا أنه حقق "إصابات مباشرة".

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بسماع صوت انفجار في عكا بعد استهدافها بالصواريخ، وتوجه سيارات إسعاف إسرائيلية للمنطقة.

دوّت صفارات الإنذار في كلّ من الجليل الأعلى وشلومي شمالي البلاد، وفقًا للجيش الإسرائيلي.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه رصد هدفاً جوياً قادماً من لبنان، في أعقاب التحذيرات من حدوث تسلل في الجليل الغربي، مشيراً إلى أنه قام بإسقاطه بعدد من الصواريخ الاعتراضية.

انفجر صاروخ اعتراضي إسرائيلي في أجواء كفرا - ياطر، وسقطت أجزاء منه في مدرسة ياطر الرسمية، وأصاب إحدى السيارات، من دون تسجيل إصابات بشرية.

أعلن "حزب الله" في بيان صباح اليوم الثلاثاء، استهداف موقع المالكية الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، وإصابته إصابة مباشرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.