أمني
اعتقال 60 فلسطينيًا يرفع حصيلة اعتقالات الضفة إلى 3640 منذ 7 أكتوبر

اعتقال 60 فلسطينيًا يرفع حصيلة اعتقالات الضفة إلى 3640 منذ 7 أكتوبر

أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان صحافي، أن قوات الجيش الإسرائيليّ اعتقلت منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم الأربعاء 60 مواطنًا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم سيدة، وأسرى سابقون، فيما أُفرج عن بعض المعتقلين لاحقاً.

وبذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول، إلى أكثر من 3640، تشمل من أبقت السلطات الإسرائيلية على اعتقالهم، ومن تم الإفراج عنهم لاحقًا.

وداهمت قوات الجيش الإسرائيلي عددًا من منازل الفلسطينيين، وعبثت بمحتوياها واعتقلت كلا من: ربيع رقبان، وإبراهيم شاهين، وأحمد محمد جلال.

ومن محافظة الخليل، اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، 6 فلسطينيين بينهم طفل، واستولت على معدات مطبعة وأغلقتها في حلحول.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الجيش داهمت بلدة يطا واعتقلت كلا من: محمد إبراهيم الشواهين، وشادي وإياد العمور، كما داهمت قريتي البرج وبيت الروش واعتقلت الشقيقين إياد، والطفل يونس سلامة إبراهيم الفقيه، ومعتز صلاح عمرو.

واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي المسن باسم السعسع، ونجله محمد، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما في مدينة قلقيلية.

واعتقلت قوات الجيش 4 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الجيش اعتقلت: إياد هاشم محمد مناصرة من بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.