أمني
الشرطة الإسرائيلية تصادق على مسيرة تهويدية في القدس

الشرطة الإسرائيلية تصادق على مسيرة تهويدية في القدس

صدّقت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، على تنظيم مسيرة تهويدية في البلدة القديمة من مدينة القدس، بعد غد الخميس، تزامنًا مع عيد الأنوار اليهودي"الحانوكا"، تحمل اسم "مسيرة همكابيم".

وتستعد الشرطة الإسرائيلية للمسيرة بقواتها الكبيرة، علماً أنها في حالة تأهب منذ عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وتنشر المئات من عناصر الشرطة ومقاتلي "حرس الحدود" في محيط البلدة القديمة، وداخل أسوارها وفي محيط حائط البراق والمسجد الأقصى.

ومن المنتظر، بحسب منظمي المسيرة، أن تمرّ عبر باب العامود وصولاً إلى ساحة البراق. ويدعو المنظمون هذا العام إلى طرد الوقف الإسلامي، "وتجديد السيطرة اليهودية الكاملة" على القدس والحرم القدسي. 

ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن مصدر في الشرطة الإسرائيلية أمس الاثنين، قوله: "قمنا بالاستعداد بقوات كبيرة منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر، ونراقب كل تحرك من شأنه التسبب بمواجهات أو بأي أحداث استثنائية من شأنها إشعال الوضع في القدس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.