الحرب على غزة

"ما بين 150 إلى 200 مواطن روسي عالقين في منطقة القتال في قطاع غزة"

صرح رئيس الجمعية الإمبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية سيرغي ستيباشين بأنه لا يزال ما بين 150 إلى 200 مواطن روسي عالقين في منطقة القتال في قطاع غزة، مؤكدا أنه سيتم إجلاؤهم من هناك.

أفادت وزارة الطوارئ الروسيةبأن مجموعة جديدة تضم 133 من المواطنين الروس وأفراد عائلاتهم غادرت قطاع غزة عبر معبر رفح. اليوم

الى ذلك تظاهر آلاف المواطنين فى البلاد مساء امس ، في (تل أبيب)، من بينهم محتجزين سابقين بقطاع غزة جرى إطلاق سراحهم، وعائلات آخرين، لمطالبة الحكومة الاسرائيلية إطلاق سراح بقية الأسرى لدى حماس

بدورها قالت وزارة الدفاع البريطانية: انها ستسيّر رحلات استطلاعية فوق شرق المتوسط، بما في ذلك المجال الجوي لإسرائيل وغزة.و قالت ان طائرات المراقبة ستكون غير مسلحة، ولن يكون لها دور قتالي ومهمتها تحديد مكان الرهائن فقط، و سيتم ارسال المعلومات المتعلقة بإنقاذ الرهائن إلى السلطات المختصة المسؤولة عن إنقاذهم فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.