عالمي

النائبة الرئيسية للولايات المتحدة، كامالا هاريس ستعلن أهداف الولايات المتحدة عقب الحرب

من المتوقع أن تعلن النائبة الرئيسية للولايات المتحدة، كامالا هاريس،اليوم السبت، أهداف الولايات المتحدة عقب الحرب الدائرة على غزة والتي اسفرت عن وفاة أكثر من 15 ألف مدني فلسطيني، أغلبهم من النساء والأطفال.

هاريس ستشارك في سلسلة من الاجتماعات في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (كوب 28) في دبي، بعد أن وكلها الرئيس جو بايدن لتمثيله في هذه القمة، في حين يركز بايدن على متابعة التطورات الخاصة بالنزاع في غزة.

ووفقًا للبيت الأبيض، ستقدم هاريس رسالة حول "غزة بعد الحرب" في الوقت الذي يواجه فيه الشرق الأوسط تداعيات النزاع الذي أحدث تغييرات جذرية في المنطقة.

يأتي ذلك في ظل مناقشات مستمرة بين المسؤولين الأمريكيين حول إدارة غزة، حيث تعمل الولايات المتحدة على تعزيز السلطة الفلسطينية لتوسيع نطاق سيطرتها في غزة، ولكن لم يتم التوصل إلى خطة محددة بعد في هذا الصدد.

من المقرر أن تجتمع هاريس مع قادة إقليميين لمناقشة التطورات في غزة، منهم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات،

كما ستعلن هاريس في وقت لاحق اليوم عن استعداد الولايات المتحدة للعودة إلى التهدئة بين إسرائيل وحماس، بهدف إطلاق سراح المزيد من المحتجزين في غزة وتوجيه المساعدات الإنسانية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.