فلسطيني

حملة اعتقالات واسعة النطاق في الضفة

شنت القوات الاسرائيلية حملة مداهمات واعتقالات واسعة النطاق  في عدة مناطق من الضفة الغربية

قامت قوات الجّيش الإسرائيلي فجر اليوم السّبت بحملات دهم واسعة النّطاق في عدة مناطق بالضفة الغربية ، حيث قامت باعتقال سبعة مواطنين وصادرت ممتلكات في عمليات استهدفت مُدنًاومخيّمات، مثل مدينة نابلس ومخيمي عسكر الجديد وبلاطة. في نابلس، تم اعتقال عدة أشخاص ممّا أسفر عن اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الإسرائيلية والشّبان الفلسطينيين

تضمنت الحملات أيضًا دهمًا وتفتيشًا للعديد من المنازل داخل مخيمات اللاجئين، مما أدى إلى تخريب محتويات المنازل واعتقال، كما قامت الجرافات الإسرائيليّة بأعمال تجريف للشوارع داخل مخيم بلاطة مما أدّى إلى تدمير البنية التحتية وممتلكات المواطنين.

العمليات العسكريّة توسعت أيضًا لتشمل بلدات أخرى مثل كفر ثلث، كما شهدت مدينة البيرة اعتقال شاب وإغلاق مكتبة وصادرات محتوياتها.

وفي مدينة يطا، جنوب الخليل، اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي مقر الجمعية الإسلامية الخيرية لرعاية الأيتام وصادرت بعض محتوياتها، مما أدى إلى اندلاع مواجهات بينها وبين الشبان في تلك المنطقة.

بهذه الحملات الواسعة، أظهرت قوات الجيش الاسر ائيلي تصعيدها في عمليات الاعتقال والتدمير داخل الضفة الغربية ، مما أثار احتجاجات واستنكارات من قبل السكان المحليين والمجتمع الدولي

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.