الحرب على غزة
توقف دخول شاحنات المساعدات والوقود من معبر رفح بعد استئناف إسرائيل الحرب علي غزه

توقف دخول شاحنات المساعدات والوقود من معبر رفح بعد استئناف إسرائيل الحرب علي غزه

‏على الرغم من تجدد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بعد توقف الهدنه إلا أن السلطات المصرية تواصل فتح معبر رفح البري من الجانبين لاستقبال الجرحى والعالقين من قطاع غزة.

ولكن حتى الآن لم تتمكن السلطات المصرية من إدخال المساعدات او إستقبال الحالات نظرا للقصف الاسرائيلي المتواصل علي غزه وخاصة مدينه رفح، مما أدي إلى تعطل العمل في المعبر.

‏وقد صرح الدكتور خالد زايد رئيس الهلال الأحمر المصري ان الهلال الأحمر دفع اليوم الجمعة ب 200 شاحنة مساعدات جديدة للدخول إلى قطاع غزة وفق الالية المتفق عليها عبر منفذ العوجة .

وأضاف ان سيارات الإسعاف متواجدة داخل معبر رفح وفي محيط معبر رفح لاستقبال عدد من الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزة للعلاج في مصر، وان مصر مازلت تفتح معبر رفح ولكن نحن في انتظار التواصل مع الهلال الأحمر الفلسطيني ووكاله غوث للاجئين الاونروا حتى نتمكن من إدخال المساعدات وتسليمهم للمساعدات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.