سياسة
بن غفير يدعو إلى سحق غزة وتدمير حماس بكل قوة

بن غفير يدعو إلى سحق غزة وتدمير حماس بكل قوة

طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير بـ "سحق غزة بكل قوة وتدمير حماس"، وذلك بعد ساعات من استئناف القصف الإسرائلي على غزة عقب انتهاء الهدنة الإنسانية.

ودعا بن غفير عبر حسابه في منصة "إكس" إلى عودة إسرائيل إلى قطاع غزة "بلا تنازلات أو صفقات".

وأمس الخميس، دعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الخميس، إلى "العودة فورا وبقوة هائلة" للحرب على قطاع غزة، من أجل "تدمير" حركة "حماس" بشكل كامل.

واعتبر بن غفير أنه "يجب أن نوقف الصفقات مع الشيطان (يقصد حماس)، ونعود فورًا إلى القتال بقوة هائلة، من أجل تحقيق الهدف الأسمى للحرب: التدمير الكامل لحماس بكل أذرعها وفروعها".

وأضاف أن عملية القدس بمثابة انتهاك لوقف إطلاق النار قائلا: "حماس توقّع بيدٍ على وقف إطلاق النار، وباليد الأخرى ترسل الإرهابيين لقتل اليهود في القدس"، وفق تعبيره.

وتابع بن غفير: "هذا ليس وقفًا لإطلاق النار، بل استمرار لمفهوم الاستسلام الذي يخرجنا مقتولين، ويعطي (زعيم حركة حماس في غزة يحيى) السنوار الأمل في أن يخرج من هذه المعركة صاحب اليد العليا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.