بعد استئناف الجيش الإسرائيلي هجماته على قطاع غزة صباح اليوم، وبعد مواصلة القصف ودوي صفارات الإنذار في مناطق جنوبي البلاد تقرر الشرطة الإسرائيلية اغلاق بعض الشوارع في الجنوب.

أعلنت الشرطة الإسرائيلية إغلاقها عدة  شوارع في منطقة الجنوب، من بينها مقاطع من شارعي 4 و34، في مناطق غلاف غزة.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إنه تم حظر الأعمال الزراعية في المناطق المتاخمة للسياج الفاصل مع قطاع غزة بسبب استئناف القتال.

وذكرت سرايا القدس أنها قصفت موقع كيسوفيم في غلاف غزة برشقة صاروخية مكثفة. 

أعلنت كتائب القسام قصف عسقلان وسديروت وبئر السبع برشقات صاروخية، وأكدت أن القصف رد على استهداف المدنيين في قطاع غزة.

في المقابل، رصدت إذاعة الجيش الإسرائيلي إصابة أحد سكان مدينة سديروت بجروح طفيفة إثر سقوط صاروخ، بينما أكدت وسائل إعلام محلية اندلاع حريق بسيارة في إحدى بلدات غلاف غزة، بعد دفعة صاروخية أطلقتها المقاومة من غزة.

يذكر أن صفارات الانذار دوت مرات عدة منذ ساعات الصباح الباكرة اليوم، عقب إطلاق رشقات صاروخية من غزة، باتجاه الغلاف وعسقلان ومناطق أخرى في الجنوب.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه يهاجم أهدافاً لـ"حماس" في قطاع غزة، دون أن يكشف عن طبيعة هذه الأهداف.

وقالت سرايا القدس الجناح العسكري الجناح العسكري لحركة حماس، إن مقاتليها "قصفوا المدن والبلدات الإسرائيلية ردا على جرائم العدو بحق أبناء شعبنا صباح اليوم".

وأعلن الجيش أنه اعتراض قذيفة واحدة انطلقت من غزة، بينما انطلقت صفارات الإنذار في مستوطنات "غلاف غزة".

وانتهت الهدنة في قطاع غزة بحلول الساعة السابعة من صباح اليوم دون الإعلان عن التوصل إلى اتفاق لتمديدها مجدداً.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.