أمني
مقتل شخصين واصابة 7 اخرين في عملية اطلاق نار في القدس

مقتل 3 اشخاص واصابة 8 اخرين في عملية اطلاق نار في القدس

مقتل امرأة اسرائليلة (24 عاما) ورجل مسن (73 عامًا) ، وأصيب 7 اشخاص على الأقل بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك جراء عملية إطلاق نار نفذت صباح اليوم الخميس في مدينة القدس، حيث تم إطلاق النار صوب مجموعة من المستوطنين عندما تواجدوا بمحطة لانتظار الحافلات عند مستوطنة "راموت"

أفاد المتحدث باسم "نجمة داود الحمراء" أنه في تمام الساعة 07:38 صباحًا، تلقى مركز الاتصال 101 التابع للإسعاف في منطقة القدس بلاغًا حول حادث إطلاق نار على شارع وايزمان في محطة للحافلات عند مدخل القدس.


هرعت طواقم الإسعاف إلى موقع الحادث وقدمت العلاج الطبي لـ 7 حالات على الأقل، ووصفت حالتين بالغاية الخطيرة، بينما كانت الحالات الأخرى بين المتوسطة والخطيرة. وأعلن مستشفى "شعاري تصيدك" في القدس وصول 4 حالات خطيرة وحالة متوسطة من موقع حادث إطلاق النار قرب "راموت".

أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن عملية إطلاق النار وقعت على الشارع الرئيسي قرب مستوطنة "راموت" في القدس، حيث استنفرت الشرطة الإسرائيلية قواتها ونشرت في مكان الحادث. وأعلنت الشرطة إطلاق النار على منفذي عملية الإطلاق وسائق المركبة الذي نقلهما إلى الموقع.

وأشارت الشرطة إلى "حيدان المشتبه بهما"، وأعلنت عن تعزيز التواجد العسكري في المنطقة. ووفقًا للشرطة، وصل المسلحين عبر مركبة، وتم إصابتهما بالرصاص من قبل جنديين ومدني، حيث أطلقوا النار على المشتبه بهم وسائق المركبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.