محليات
أسيل ابراهيم من كابول| من ضمن الأسيرات اللواتي سيتم الإفراج عنهن في صفقة التبادل

أسيل ابراهيم من كابول| من ضمن الأسيرات اللواتي سيتم الإفراج عنهن في صفقة التبادل

::
::

صدّقت الحكومة الإسرائيلية في وقت سابق على إضافة أسماء 50 أسيرة فلسطينية لقائمة الأسرى التي من الممكن إطلاق سراحهم تحضيرًا لصفقات تبادل إضافية مع حركة حماس في قطاع غزة، خلال الأيام القريبة.

وتبين أنه من بين الأسماء في القائمة ضمن صفقة التبادل، أسيرات وموقوفات عربيات يحملن الجنسية الإسرائيلية (20 من 50 اسما) بينهن المعتقلة الطالبة أسيل عبد الوهاب ابراهيم.

واعتقلت الطالبة أسيل  في 13 تشرين الثاني الجاري، من قبل الشرطة الإسرائيلية خلال الحرب على غزة بزعم "التحريض على الإرهاب، والتماثل مع تنظيم إرهابي" في شبكات التواصل الاجتماعي، وتم شملها على الرغم من عدم إدانتها هي وعدد من الفتيات  أو حتى تقديم لوائح اتهام ضدهن.

وفي سياق متصل، صرح معهد "التخنيون" أنه "في حال إطلاق سراح طالبة عربية ضمن الصفقة (تبادل الأسرى) ستُفصل من التعليم فورًا ولن تعود إلى المعهد للتعليم أبدًا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.