الحرب على غزة
الدفعة السادسة| إسرائيل تتسلّم قائمة بالمختطفين المقرر الإفراج عنهم اليوم

الدفعة السادسة| إسرائيل تتسلّم قائمة بالمختطفين المقرر الإفراج عنهم اليوم

أعلن مكتب رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو صباح اليوم أنه تلقى الليلة الماضية ، قائمة المختطفين الذين سيتم إطلاق سراحهم ضمن الدفعة السادسة اليوم وان الجهات المعنية تقوم بتدقيق ومراجعة القائمة، ويتم تسليم الإخطارات في الوقت الحالي إلى العائلات.

وقال وزير الخارجية التايلاندي بارنبري باهيدها نوكارا ، يوم الأربعاء ، إنه يرحب بالإفراج عن رهينتين تايلانديتين أخريين كانت حماس تحتجزهما في غزة.

وأضاف على منصة التواصل الاجتماعي إكس "يسعدني أن أرحب شخصيا بالرهينتين التايلانديتين الأخريين اللتين أُطلق سراحهما للتو ووصلتا إلى مستشفى في تل أبيب". 

هذا وافرجت حماس يوم امس وضمن الدفعة الخامسة عن اثني عشر محتجزا بينهم 10 إسرائيليين واثنان من حملة الجنسية الأجنبية وفي المقابل افرجت اسرائيل عن 30 اسيرا فلسطينياً من النساء والأطفال.

  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.