محليات
من يتذكر عائشة وعائلة الزيادنة؟!

من يتذكر عائشة وعائلة الزيادنة؟!

::
::

عائلة الزيادنه تناشد عبر اثير اذاعة الشمس اطلاق سراح ابنتها عائشة التي اختطفت لقطاع غزة في السابع من اكتوبر.

عائشة اختطفت مع والدها وشقيقيها وحتى اليوم لم يصل العائلة اي بلاغ عنهم وخاصة عائشة ويطالبون بشملها في ملف النساء والاطفال

تبرز عائشة الزيادنة في قائمة الرهائن الذين يحتجزهم حركة حماس في قطاع غزة. وليست هي وحدها، بل ثلاثة من أفراد عائلتها أيضًا رهائن في القطاع، وهم والدها يوسف، وشقيقيها حمزة وبلال.

تم اعتبار أفراد عائلة الزيادنة مفقودين اعتبارًا من 7 أكتوبر/تشرين الأول خلال الهجوم الذي شنته حركة حماس على البلدات الإسرائيلية في غلاف قطاع غزة.

وكان حمزة الزيادنة (53 عامًا) يعمل في حظيرة أبقار في كيبوتس "حوليت" بغلاف قطاع غزة، حيث كان يعاونه ابنه حمزة البالغ من العمر 22 عامًا، وبلال البالغ من العمر 19 عامًا، بالإضافة إلى عائشة التي تبلغ 17 عامًا. جميعهم أصليون من النقب في جنوب إسرائيل.

بالإضافة إلى عائلة الزيادنة، تحتجز الفصائل الفلسطينية في غزة أيضًا سامر الطلالقة من بلدة حورة وفرحان القاضي من قرية كركور في النقب، حيث يعمل العديد من سكان النقب، الذين ينتمون إلى البدو، في المدن الإسرائيلية ضمن غلاف قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.